سياسة الاسترجاع والاستبدال والإلغاء

شرط الاسترجاع الاستبدال:

يحق للعميل طلب الاسترجاع والاستبدال في حالة وصول المنتج تالف أو متضرر نتيجة خطأ في عملية التوصيل او في حال وصول منتج خاطئ و أن يكون الاعتراض خلال 3ساعات من تاريخ و وقت استلام المنتج كحد أقصى و سيتم استلام المنتج المتضرر أو التالف أو الخاطئ بنفس الحالة التي وصل بها للعميل

طريقة لاسترجاع والاستبدال:

التواصل معنا من خلال الاتصال بخدمة العملاء الخاصة بـمتجر ميزون أو بأحد وسائل الاتصال الأخرى الموضحة بالمتجر سيتم بعدها الاسترجاع والاستبدال للمنتج التالف أو المتضرر أو المنتج الخاطئ و سنتحمل قيمة الشحن عن العميل و سيتم إرجاع كامل المبلغ لحسابكم في مدة أقصاها 15 يوم عمل في حال الاسترجاع.

شرط الإلغاء:

يحق للعميل إلغاء طلب المنتج خلال 24ساعة من إتمام الدفع شريطة أن يكون المنتج لم يشحن بعد.

يحق للعميل إلغاء طلب المنتج خلال 72ساعة من إتمام الدفع و جاري شحن المنتج.

طريقة الإلغاء:

التواصل معنا من خلال الاتصال بخدمة العملاء الخاصة بمتجر ميزون أو بأحد وسائل الاتصال الأخرى الموضحة بالمتجر سيتم بعدها التحقق من بيانات الدفع و صحتها و من ثم بالتأكيد إرجاع كامل المبلغ لحسابكم في مدة أقصاها 15 يوم عمل في حالم لم يتم الشحن بعد أما في حالة شحن المنتج و من ثم الإلغاء سيتم إيداع كامل مبلغ المدفوع بالمنتج فقط و خصم أجرة الشحن و التوصيل خلال مدة 15 يوم عمل.

معلومات التواصل للاسترجاع و الاستبدال و الإلغاء:

واتساب: 0555388646

البريد الإلكتروني : Info@maisonde.com.se